الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شكوى جديدة ضد الفيشاوي في نقابة الممثلين

تقدم المنتج محمد حفظىي بشكوى ضد الفنان أحمد الفيشاوي فى نقابة المهن التمثيلية، إذ قال النقيب أشرف زكى في تصريحات صحفية لموقع “اليوم السابع” إن المنتج محمد حفظي تقدم بشكوى منذ 3 أيام ضد الفنان أحمد الفيشاوى ولم يحقق فى الواقعة لتواجده بالمغرب خلال الفترة الماضية، إلا أنه سوف يحيل الأمر للتحقيق على الفور.

وكان أحمد الفيشاوى متعاقدا مع المنتج محمد حفظى منذ عام على أحد الأفلام واعتذر عن تنفيذه بعد أن حصل على مبلغ 50 ألف جنيه كعربون تعاقد، ورد الفيشاوى30 ألف فيما يتبقى  20 ألف جنيه وهى الأموال التى يطالب باستردادها محمد حفظى .

في سياق آخر، كانت المنتجة ناهد فريد شوقي قد قالت إنها تقدمت بشكوتين ضد الفنان أحمد الفيشاوى، في نقابة الممثلين، وأخرى فى نقابة السينمائيين، وذلك لتسببه فى تعطيل تصوير “اللعبة شمال” بعد أن قام بتصوير 10 أيام من أحداث العمل، حسب ما جاء بموقع اليوم السابع.

نرشح لك ابنة فريد شوقي تشكو ابن فاروق الفيشاوي ‎

روت ناهد فريد شوقي تفاصيل الأزمة، قائلة إن أحمد الفيشاوى ارتبط بفيلم آخر بعنوان “الشيخ جاكسون” مع المخرج عمرو سلامة، ورفض صناع الفيلم التنسيق معها فى مواعيد التصوير، لافتة إلى أن الفيشاوى تعاقد معها ولم يكن مرتبط بأى أعمال أخرى، لاسيما وأنه كان مستبعدا من الفيلم الثاني الذي تسبب في تعطيله أيضاً وتكبد الشركة المنتجة خسائر مالية بعد أن هدمت الديكور قبل التصوير بيومين لسفر الفيشاوى المفاجئ.

أضافت ناهد أنها حاولت الوصول إلى حل للأزمة بكل الطرق الودية وذهبت إلى نقيب الممثلين أشرف زكى وتحدثت مع الفيشاوى وأيضاً جلست مع الشركة المنتجة الأخرى، ولكن لم يحدث أى تعاون فى تنسيق مواعيد التصوير، مشيرة إلى أن هذا الأسبوع ستنظر نقابة الممثلين فى الشكوى التى قدمتها وتصدر قراراً بشأن الأزمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا