الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

يستعد لعمل درامي

قال المطرب إن دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية جاء بسبب تحقيقه أعلى نسبة مبيعات لألبوماته طوال فترة عمله بالفن، موجهاً الشكر لجمهوره الذي كان سبباً في حصوله على كل الجوائز التي حصل عليها.

تابع “دياب” تصريحاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي في برنامج “كل يوم” عبر فضائية ON E، موضحاً أنه يُحضّر هذا العام للمشاركة في سينمائي ومسلسل تلفزيوني، لافتاً إلى أنه خائف جداً من خوض تلك التجارب، لكن “نفسه من زمان إنه يدخل ويمثل الدراما بأي شكل” على حد قوله.

أضاف أديب أنه يعمل في مجال “المزيكا” منذ ما يقرب من 30 عاماً، وفشل خلال أول 4 أو 5 سنوات في بداية مشواره الفني، ولم يكن يسمع عنه أحد، لكنه أصرّ على النجاح، مضيفاً “الشهرة بتجنن شوية بس الكل عايز يتشهر اصلاً”.

طوال المداخلة ظل ، يداعب دياب، قائلًا أنه كان يحلم أن يُصبح مثله، كما أشار إلى أن دياب على المستوى الشخصي لا يأكل كثيرًا، بالرغم من التعليقات الكثيرة التي يتم تداولها على مظهره الرياضي.

نرشح لك –  عمرو أديب : الفريق شفيق يستعد لانتخابات 2018

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا