الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

بالصور.. تنس طاولة بين حمدتو وعمرو أديب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قال إبراهيم حمدتو لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة في الألعاب البارالمبية 2016، إنه كانت أمنية حياته أن يُمثّل في الألعاب البارالمبية، لذلك هو في غاية السعادة لما حققه، ولأنه عندما يتم ذكر اسمه في وسائل الإعلام في العالم كله، تُقال كلمة “المصري” قبل اسمه.

تابع “حمدتو” تصريحاته خلال حلقة السبت، من برنامج “كل يوم” المُذاع عبر فضائية On E، موضحاً أن كل ما يطلبه ويتمناه هو أن يعيش حياة كريمة، وأن يتم نقله من وزارة التربية والتعليم لكي يعمل في بترول أو اتصالات؛ لكي يحصل على مرتب جيد يستطيع من خلاله الإنفاق على أسرته، قائلاً “أنا مش عايز فيلا ولا حاجة أنا عايز اهتمام وعيشة كريمة”.

أضاف اللاعب المصري أنه يتمنى أن يوافق رئيس الوزراء شريف إسماعيل على قرار منحه ؛ باعتبار أنه من الـ 5% من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي يمكنها الحصول على من الدولة، كما طلب أن يتم مساعدته في إنهاء تشطيبات منزله حتى يصبح سكناً ملائماً لحياة كريمة، مشيراً إلى أن دولة قطر عرضت عليه الجنسية القطرية ولكنه رفض.

خلال استضافته في الحلقة، لعب حمدتو مع “أديب” تنس طاولة، وأبرز مهارة عالية أثناء اللعب وتفوق على مقدم البرنامج، فداعبه أديب، قائلاً “بقا أنا بدرعات وإنت تغلبني ببوقك دي هزلت”.

634734

74578547

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا