الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أسامة كمال يوضح طبيعة علاقتة بـ

نفى الإعلامي أسامة كمال، ما تردد بأن علاقة وطيدة تربطه بالرئيس عبد الفتاح ، مؤكدًا أنه لم يلتق بالرئيس بعيدًا عن المناسبات العامة سوى مرة واحدة فقط خلال حواره معه في يونيو الماضي.

وأكمل “كمال”، خلال برنامج “القاهرة 360″، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء السبت: “الرئيس يسلم على الجميع خلال اللقاءات والمناسبات العامة ولا يخاطب أحدا باسمه”.

وأعرب “كمال” عن تمنياته بمقابلة الرئيس ولو لنصف ساعة شهرياً إذا كان وقته يسمح بذلك.

في سياق آخر، قال الإعلامي أسامة كمال، إن اجتماع الرئيس عبد الفتاح مع طارق عامر محافظ البنك المركزي ناقش وضع السياسة النقدية، والتعاون المثمر بين البنك المركزي والحكومة لدعم الخطوات التي اتخذتها لتنفيذ الإصلاحات الهيكلية والحفاظ على الاستقرار المالي وخفض العجز في الموازنة العامة.

وأشار كمال إلى أن الجميع في حالة ترقب لميعاد طرح البنك والكل يسأل هو التعويم النهاردة ؟ وتابع كمال :”الدولار وغيره من العملات أصبح سلعة نادرة عشان مافيش حاجة بنعملها كلنا كدة على بعض، موضحا أنه في حال وجود دخل من الخارج ، ولايوجد الا السلف والودائع والقروض، ويفضل محافظ المركزي معذور في ارتفاعات أسعار العملة”.

وتساءل كمال قائلا: “هل البنك المركزي بيتيح الدولار للسلع الأساسية بالسعر الرسمي؟ أكيد، لو البنك المركزي بيتيح الدولار بالسعر الرسمي ليه الدواء والزيت والسكر مثلا فيهم زيادات ضخمة في الأسعار؟”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا