الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

دينا تهدد بالانسحاب من أولى حلقات المتوحشة بسبب هذه الصورة

هددت الفنانة دينا بالانسحاب من أولى حلقات برنامج المتوحشة في موسمه الثاني بسبب صورة أحد الأشخاص الذين تسببوا في أزمة نفسية لها، وقالت “دينا”، عقب ظهور الصورة :” لأ لأ لازم الصورة دي تتشال وإلا همشي.”

ومن الواضح أن البرنامج قام بعمل مونتاج لصورة ذلك الشخص، بناء على طلب دينا، لأن صورته لم تظهر خلال الحلقة.

وتناولت أولى حلقات البرنامج موضوع  “هل توافق على الزواج من راقصة؟” واستعرضت مقدمة البرنامج سالي عبد السلام في أول الحلقة عدد من الأخبار المتعلقة بموضوع الحلقة، كما استضافت صحفي يرفض فكرة الزواج من راقصة وروائي مؤيد للفكرة.

واستضافت سالي في الحلقة الأولى من الموسم الثاني من البرنامج التي أذيعت مساء أمس السبت الفنانة دينا والتي كشفت عن سبب مقاطعة والدها لها وكشفت عن سر كرهها للفنانة آثار الحكيم والعديد من الأسرار الأخرى التي لم تتحدث عنها من قبل.

وفي الحلقة القادمة من البرنامج تستضيف المتوحشة الفنانة منة فضالي في حوار جرئ تكشف خلاله منة سر خلافها مع مطرب مصري شهير وحقيقة تعرضها للاختطاف وذلك يوم السبت القادم الساعة العاشرة مساء على قناة النهار one.

برنامج المتوحشة تقديم سالي عبد السلام ورئيس التحرير الكاتب الصحفي أحمد الهواري وإخراج محمد بيومي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا