الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

دينا تكشف سر كرهها لـ آثار الحكيم

أحمد حسين صوان

قالت الراقصة دينا، إن الفنانة آثار عبد الحكيم، تهاجم بعض الأشخاص، إبان مرورهم بفترات من الضغط النفسي، وتتسبب لهم في جروح معنوية، موضحة أنها تبتعد عن ذلك النوع من الشخصيات، وتتجنب التعامل معهم.

أضافت “دينا”، خلال حوارها مع الإعلامية سالي عبد السلام، ببرنامج المتوحشة، مساء أمس السبت، أن الفنانة آثار، حاولت في بعض الفترات، أن تهاجمها، إبان مرورها ببعض الأزمات، خلال السنوات القليلة الماضية، لكنها فشلت بفضل من الله، مشيرة إلى أنها لا تحبها على الإطلاق.

كان الخلاف بينهما، بدأ منذ عام 2003، عندما نشبت أزمة بينهما، في أثناء تصوير مشاهد “فريسكا”، بسبب رفض آثار عبد الحكيم، للملابس التي ارتدتها دينا، إبان تصوير المسلسل، وتجدد الخلاف مجددًا في 2014، حينما دعت “آثار” رجال إلى اتخاذ موقف من برنامج “الراقصة” الذي تشارك في لجنة التحكيم، وقالت أن دينا هى أحد الأسباب وراء اعتزالها الفن بسبب ملابسها الساخنة.

في سياق آخر، وصفت “دينا”، الرئيس المعزول محمد مرسي، بـ”الكوميدي”، قائلة: “السنة التي تولى فيها الحكم، كانت عبارة عن فاصل كوميدي”، مشيرة إلى أنها كانت في عصره، تعمل 10 أضعاف من الوقت الحالي، ولم  تشعر بالخوف فترة حكمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا