الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد.. حسين سالم لأحمد موسى: أؤيد محمد مرسي

قال رجل الأعمال حسين سالم، في حواره مع الإعلامي ليلة أمس السبت، إن ثورة 25 يناير كانت مجرد خدعة كبيرة من الإخوان وقطر، مضيفا: “الثورة بوظت كل حاجة، وربنا نجانا في 30 يونيو”.

وأكد رجل الأعمال، أن الإخوان وقطر سبب ما هو فيه الآن من شائعات عن ثروته، لافتًا إلى أن أول شيء فعلوه في ميدان التحرير الحديث عن حسين سالم وأمواله وثروته الطائلة. وأضاف سالم، خلال حواره ببرنامج “كل يوم” مع الإعلامي ، المُذاع على فضائية “ON E”: “أول كلمة قالها الشيخ يوسف القرضاوي والإعلامي أحمد منصور فلوس حسين سالم اللي برة”.

لكن بالرجوع لعام 2013، وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عندما كان يقدم برنامجه “الشعب يريد”، على قناة “التحرير”، إبان حكم الإخوان، كان لحسين سالم رأي آخر في حكم الجماعة، والمعزول محمد مرسي.

حيث وصف في مداخلة هاتفية مع البرنامج، محمد مرسي بـ “الرحيم والعادل”، وقال: “الرئيس يعرف ربنا، وأنا بدعيله في الصلاة”، مؤكدًا أنه يؤيد النظام الحالي بعد الثورة التي أطاحت بنظام حسني مبارك”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا