الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

حقيقة انفصال الثلاثي بسبب زواج أحمد فهمي

نفي الفنان هشام ماجد، ما تردد مؤخرًا، حول انفصل الثلاثي بسبب زواج الفنان أحمد فهمي، معربًا عن رفضه التام لتدخل وسائل الإعلام في حياتهم الشخصية، من قريب أو بعيد، وذلك وفقًا لتصريحاته الصحفية.

أوضح ماجد، أن سبب انفصاله مع شيكو ناتج عن عدم اتفاق أحمد فهمى معهما على الفيلم الأخير، ما دفع الأخير لأداء عمل آخر، وعليه قررا كتابة “حملة فريزر” وحدهما، مشيرًا إلى أنه هناك احتمالية اشتراكهم في عمل فني جديد يجمعهم، قريبًا.

عن “حملة فريزر”، أعرب ماجد، عن رضاه التام عن العمل، مرجئاً سبب عدم حصول الفيلم على مركز متقدم حتى آخر الموسم، موضحا: “لسه الأفلام قاعدة لحد الشتا، يعنى مينفعش نحسب الإيرادات دلوقتى”.

وتمسك ماجد، بالمخرج سامح عبد العزيز لإخراج “حملة فريزر”، رغم انشغاله بالعمل في برنامج “وش السعد”، موضحاً أنه “شاطر جداً” حسب تعبيره، ويمتلك حساً كوميدياً عاليا.

وأشار ماجد، إلى أنه هو وزملاؤه دائماً ما يتدخلون في تأليف أي عمل يؤدونه، وهو ما حدث في “الحرب العالمية الثالثة”، وكان من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، وكذلك في “حملة فريزر” والذى كتبته ولاء شريف، متمنيا العمل دون التدخل في هذه الأمور.

وكشف ماجد، احتمالية وجود عمل يجمعه مع الفنان أحمد مكى، قائلًا: “لسه بنتكلم في الموضوع ده ومش أكيد”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا