الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

القرموطي يخضع للتفتيش الذاتي على الهواء

هانيا فهمي

بدأ الإعلامي جابر القرموطي برنامجه اليوم بمشهد كما لو كان مشهداً سينمائياً، فظهر فيه يعبر عبر بوابة تفتيش كالموجودة في الجمارك ويدور حديث بينه وبين فرد كما لو كان فرد أمن، وكلما مرّ “القرموطي” عبر البوابة أصدرت صفيراً، وظل يفرغ محتوياته ليمر دون أن تصدر البوابة صوت صفير، حتى خلع بدلته ليتم التفتيش عن الأشياء المعدنية الموجودة بها، وبدأ بعدها فرد التأمين بتفتيشه ذاتياً، حتى خلع حذائه.

جاء ذلك خلال تقديمه حلقة اليوم، الأحد، من برنامجه “مانشيت القرموطي” المذاع على قناة العاصمة الجديدة، تعليقاً على خبر الأزمة التي حدثت في القاهرة لرفض مأموري الجمارك الخضوع للتفتيش الذاتي، وظل “القرموطي” لمدة 4 دقائق في المشهد التمثيلي الذي بدأ به برنامجه.

وعقّب “القرموطي” أنه لا ضرر يقع على أي فرد عند تفتيشه في سبيل أمان المواطنين، مضيفاً: “فيها إيه لو رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير نفسهم يتفتشوا، مفيش حد كبير على التفتيش”، مؤكداً أن الإجراءات الأمنية الشديدة في التفتيش تكون لصالح الأمن والأمان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا