الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

حساسين لـ”أردوغان”: خليك في حالك

وجه النائب سعيد حساسين، رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسبب هجومه الأخير على ، قائلًا: “خليك في بلدك، وملكش دعوة بينا”.

أضاف حساسين، خلال برنامجه “انفراد” الذي يُبث عبر فضائية “العاصمة”، مساء اليوم الأحد،: “انت كان عندك انقلاب و فشل و حبست 30 الف فرد و اقلت حوالى 100 الف ما بين مدرسين و أساتذة جامعة و قاضي و صحفي و قفلت 20 قناة فضائية”.

تابع مقدم برنامج “انفراد”:” أن الشعب المصري والتركي دم واحد ، وأن الرئيس المصري لم يتدخل في شئون تركيا رغم كل الأحداث الجارية بها ولا مرة”، مشيرًا إلى أن تتمنى للشعب التركي الخير، معلقًا :”فاسكت بقى يا عم أردوغان وكفاية بقى، وملكش دعوة بينا ، ريخ دماغك و دمغنا خليك في حالك وفي دولتك”.

وكان الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، صرح اليوم الأحد، لقناة “تي أر تي” الناطقة بالعربية، بأنه ثمة شرطا من خلاله يمكن تطبيع العلاقات مع ، حيث قال: الرئيس مرسي الذي انتخب بأغلبية 52% في السجن وكثير من أصدقائه في السجن وحُكم على بعض منهم بالإعدام.  فلا بد من حل هذه المشكلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا