الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

رئيس تحرير “الصباح” يرد على تكذيب محامي بطرس غالي

  • 1/2
  • 2/2

سما جابر

علّق الكاتب الصحفي أحمد شوقي العطار، رئيس تحرير جريدة الصباح، على تكذيب مدحت مراد، محامي الدكتور يوسف بطرس غالي، المالية الأسبق، لجريدة الصباح، واتهامها بأنها فبركت حوارًا لـ”غالي”، قائلًا إن الحوار كان مسجلًا بالصوت، كما التقطت محررة الجريدة سالي عاطف، صورة لها مع بطرس غالي عقب الحوار، خلال تواجدهما في مؤتمر تجاري برواندا.

أضاف “العطار” في تصريح لـ إعلام دوت أورج أن “غالي” قد رفض في بداية الأمر إجراء أية حوارات صحفية لكنه وافق فيما بعد بشرط أن يكون الحوار قصيرًا، مؤكدًا أنه يرفض كل ما قيل على لسان محامي يوسف بطرس غالي لأنه لا يمت للواقع بصلة، مُتابعًا: “لو هو بيتكلم وواثق من كلامه كان قال إنه هيتخذ إجراءات قانونية ضدنا، لكنه ما قلش ومش هيقول كده”.

أشار رئيس تحرير جريدة “الصباح” إلى أن “مراد” ربما صرح بمثل هذه التصريحات بسبب ما كشفه المالية الأسبق في الحوار لأول مرة، وتصريحاته غير المتوقعة والتي كانت صدمة بالنسبة للبعض، لافتًا إلى أنه يحاول التراجع عما قاله بأي وسيلة، مُضيفًا: “الحوار منشور منذ 9 أيام، فهناك شيء غير مفهوم في تصريحات محامي غالي، وتوقيتها، بعد نشر الحوار بأكثر من أسبوع”، مؤكدًا أنه إذا استمر المحامي في النفي سننشر التسجيل الصوتي للحوار مع يوسف بطرس غالي”.

جدير بالذكر أن مدحت مراد، محامي الدكتور يوسف بطرس غالي، قال إن الحوار المنشور في جريدة “الصباح” ونسبته للدكتور يوسف بطرس غالي، غير صحيح، موضحًا أن غالي لم يجر حوارًا مع أيّ من الصحف المصرية، وذلك بحسب تصريحاته لـ”المصري اليوم”. “.

أضاف مراد، إن الحديث “مدسوس ومغلوط ولم يحدث ولن يحدث” متابعًا: “ولو في يوم من الأيام قام الدكتور يوسف بطرس غالي بإجراء أي حوار صحفي سيجريها مع المنصة الإعلامية المناسبة وفي توقيت مناسب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا