الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

عودة “خميس”.. نجم 25

أذاعت قناة “وطن” الإخوانية التي تبث من تركيا، برومو تمهيدي، لبرنامج جديد سيقدمه الإعلامي الإخواني نور الدين عبد الحافظ، على القناة، وسيحمل اسم “خميس وجمعة”.

لم تُحدد القناة حتى الآن إذاعة البرنامج، حيث اكتفت بكلمة “قريبًا”، كما ظهرت في البرومو لقطات من الشارع المصري، وينتهي بـ”خميس” وهو جالس في أحد “الكافيهات” ممسكًا بجريدة “الأهرام”، ويتلخص البرومو في أن البرنامج سيكون دعوة للتفكير فيما جرى طوال أيام الأسبوع.

يذكر أن الإعلامي الساخر باسم يوسف كان قد أطلق لقب “خميس” على المذيع نور الدين عبد الحافظ، وذلك لعدم رغبته في ذكر اسمه، خلال تقديمه برنامج “البرنامج”، حيث سخر وقتها من طريقتة في شرح الأزمة الاقتصادية بمصر من خلال برنامجه “الشارع السياسي”، الذي قدمه على قناة 25.

“خميس” الذي شغل منصب عضو في لجنة التثقيف السياسي بحزب الحرية والعدالة قبل ثورة 30 يونيو، كان قد علق في تصريحات تلفزيونية سابقة على تلقيبه بـ”خميس”، قائلًا: ” “تلقيب باسم ليّ بـ”خميس” كان جميل للغاية، أظرف يوم في الأسبوع يوم الخميس، وسهرة الخميس، وصيام الخميس، فالاسم جميل، وخدمني في أداء رسالتي الإعلامية دون أن يدري، لأنه وجّه سهم لفت أنظار الناس لي، فكان ذلك بمثابة دعاية كبرى”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا