الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

ريهام سعيد لـ”محافظ البحر الأحمر”: أنت فين؟

أحمد حسين صوان

استنكرت الإعلامية ريهام سعيد، غياب دور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بشأن الأضرار التي خلفتها السيول في مدينة رأس غارب، الإسبوع الماضي، قائلةً “أنت فين؟”، منتقدة إياه بسبب عدم توفيره لمعدات تعمل على شفط المياه من الشوارع.

قالت “ريهام” خلال برنامجها “صبايا الخير” المُذاع على فضائية “النهار One”، مساء الإثنين، إنه كان من الضروري على المحافظ، توزيع سلع غذائية على أهالي رأس غارب، أو “بطاطين” لحمايتهم من البرد، أو توفير غرف لهم في فنادق الغردقة، موضحة أن المحافظ كان على علم بالسيول، قبل حدوثها بإسبوع، إلا أنه لم يستعد لها أو يعلن حالة الطوارئ.

كما أشارت إلى أن هناك ضحايا نتيجة السيول لا زالوا تحت الأنقاض، فضلًا عن المفقودين حتى الآن، مطالبة محافظ البحر الأحمر بضرورة توفير “لودر” لرفع الأنقاض وانتشال الضحايا، موجهة التحية إلى القوات المسلحة بسبب حرصها على مساعدة أهالي “رأس غارب”، إلا أنهم لن يستطيعوا إنقاذ الموقف بين ليلة وضحاها، لأن “اللي حصل كارثة”، على حد قولها.

في سياق متصل، قالت “ريهام” إن أهالي رأس غارب، يعانون من انقطاع الكهرباء والمياه، وعدم وجود الخبز لديهم، لافتةً إلى أن الوضع بمثابة الكارثة الكبرى، مطلقة مبادرة لشراء بعض السلع الغذائية للأهالي، لأنها لن تحصل على تصريح وزاري بإنفاق أي أموال من التبرعات على الطعام والشراب والإعانات.

أشارت إلى أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ينتقدوها، قائلة “بس فتي”، موضحة أن هؤلاء ينتقدوها وهما جالسين في منازلهم “يفتون” فقط، لافتة إلى أنها ستعمل على توفير الإعانات الأولية لأهالي “رأس غارب”، حتى يوم الإثنين المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا