الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“صبايا الخير” يطلق مبادرة لإنقاذ “رأس غارب”

أحمد حسين صوان

أطلقت الإعلامية ريهام سعيد مبادرة “كلنا مصريين”، للمساهمة في إنقاذ أهالي مدينة رأس غارب، بعد الأضرار التي خلفتها السيول يوم الخميس الماضي، موضحة أنه من الضروري توفير المساعدات للأهالي.

أضافت “ريهام” خلال برنامجها “صبايا الخير” المُذاع على فضائية “النهار One”، مساء الإثنين، أنها سوف تعمل على جمع المواد الغذائية، والملابس، موجهة نداءً إلى مقاولين البناء، من أجل إعادة بناء المنازل التي أهدمتها السيول، وذلك بالجهود الذاتية، مشيرة إلى أنه من الضروري توفير المساعدات، دون انتظار دور أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أو محمد حلمي رئيس مدينة “رأس غارب”.

كما أوضحت أن الأهالي يعانون من انقطاع الكهرباء والمياه، وعدم وجود الخبز لديهم، حيث أن الوضع بمثابة الكارثة الكبرى، وأن المبادرة من أجل شراء بعض السلع الغذائية للأهالي، لأنها لن تحصل على تصريح وزاري بإنفاق أموالًا من التبرعات على الطعام والشراب والإعانات.

أشارت “سعيد” إلى أن هناك ضحايا نتيجة السيول لا زالوا تحت الأنقاض، فضلًا عن المفقودين حتى الآن، مطالبة محافظ البحر الأحمر بضرورة توفير “لودر” لرفع الأنقاض وانتشال الضحايا، موجهة التحية إلى القوات المسلحة بسبب حرصها على مساعدة أهالي “رأس غارب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا