الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تفاصيل واقعة التحرش بـ روبي

روت الفنانة روبي، تفاصيل واقعة تحرش عامل نظافة بها، موضحةً أنها أثناء استقلالها الدراجة في وقت مبكر من الصباح، وجدت عامل نظافة يقوم بجمع القمامة، فابتسمت له امتناناً لمجهوده في تنظيف الشارع، وعقب مرورها من جواره وجدته خلفها، ما دفعها لتعنيفه، قائلةً “هو أنت مجنون علشان ضحكت لك خلاص”.

أضافت “روبي” خلال حوارها مع برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على فضائية CbC، أمس الإثنين، أن التحرش أصبح ظاهرة منتشرة في الشوارع، مضيفة “زمان ماكنش في الكلام دا وكانوا البنات بيمشوا في الشارع بدون ماحد يقدر يتحرش بيهم بنفس الشكل اللى بيحصل الأيام دي”.

على صعيد آخر، أشارت الفنانة إلى أن والدتها التي تعد القائم الوحيد علي الأسرة، أعطت لهم الحرية الكاملة في إطار الحدود والثقافة التي تربوا عليها، موضحة أن والدتها أصيبت بالصدمة عقب ظهورها الإعلامي وحالة الهجوم الشديدة التي تعرضت لها، موضحة أن والدتها تعيش زمن الفن الجميل والأجيال السابقة، التي لم تشهد حالات التحرش التي نراها في الوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا