الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

مي عزالدين: أمي حذرتني من عمليات التجميل

قالت الفنانة مي عزالدين، إنها عندما تتعرض لحالات اكتئاب شديدة، لا تستطيع الخروج منها إلا بقراءة القرآن الكريم، قائلةً “مرات بيبقي الاكتئاب قوي جدا، والخروج والسفر والهزار مبيعملوش حاجة، القرآن الوحيد اللي بيخرجني منه”، نافيةً تناولها أي أدوية مضادة للاكتئاب، معلقةً “بخاف من السكة دي”.

أضافت “مي” خلال حوارها في برنامج ست الحسن، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، المذاع على قناة ON E، أنها تنفق أموالاً كثيرة جداً على شعرها من”شامبوهات، زيوت، حمامات كريم، صبغات”، مؤكدةً أن أغلب فواتير الصيدليات تكون بسبب المنتجات التي اشترتها لشعرها، قائلةً “بقيت مهووسة بشعري”.

على صعيد آخر، أوضحت أنها فكرت كثيراً في إجراء عمليات تجميل لتصغير أنفها، لكن والدتها حذرتها من هذه العمليات، لأنها قد تفشل ويصبح شكلها أقل جمالا.

كما أشارت إلى أنها كانت حزينة جدا عند انتقالها لمنزلها الجديد، معلقة “أنا عشرية وبحب حاجتي القديمة”، مضيفةً “مبحبش أغير ديكور أوضتي كتير، عشان لما بأخد على الحاجة مبعرفش أغيرها”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا