الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

20 مليون جنيه من جامعة القاهرة لمتضرري السيول

صرّح جابر جاد نصار رئيس جامعة القاهرة، بأن الجامعة قرر فى اجتماعه، أمس الإثنين، التبرع بمبلغ 20 مليون جنيه لمنكوبى السيول فى المحافظات المتضررة.

أضاف “نصار” خلال حسابه الشخصى على موقع “”، أن الجامعة قررت تسيير ثلاث قوافل طبية كبرى من كبار الأساتذة فى الطب البشرى والطب البيطرى مزودة بغرف عمليات متنقلة والأدوية وكل المستلزمات، إلى محافظات سوهاج والوادى الجديد والبحر الأحمر، مؤكداً أن الجامعة قررت وضع كل إمكانيات كليات جامعة القاهرة (الهندسة والتخطيط العمرانى والعلوم وبالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى) لوضع تصوّر علمى لمواجهة السيول مستقبلًا.

وتابع أن الجامعة قررت دعم مستشفى أبو الريش للأطفال بمبلغ 10 ملايين جنيه، تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج مجانى، ودعم مستشفيات قصر العينى المجانية بمبلغ 10 ملايين جنيه، تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج، ودعم المعهد القومى للأورام بمبلغ 10 ملايين جنيه، تخصص لشراء أدوية ومستلزمات علاج القسم المجانى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا