الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

حقيقة انفصال روبي وسامح عبد العزيز

إسلام وهبان

نفت الفنانة روبي كل الشائعات التي تتردد عن انفصالها عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز، وذلك بعد تردد أنباء عن انفصالهما الفترة الأخيرة، مؤكدة أن هناك علاقة حب شديدة تربط بينهما.

ظهرت روبي وهي ترتدي خاتم الزواج خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر “cbc”، وقالت إن علاقة الحب بينها وبين “عبد العزيز” علاقة طفولية جدا، مضيفة “احنا عاملين زي العيال مع بعض، حبنا مراهق جدا، ولو في خلافات فهي من شدة حبنا لبعض”.

أما عن طفلتها “طيبة”، فذكرت أنها انجبتها بالولايات المتحدة الأمريكية وأنها تبلغ من العمر الآن سنة وشهر، مضيفة “طيبة دي ريحتها جنة”، كما أشارت إلى أنها أصبحت أكثر نضجًا بعد أن أنجبتها حيث أصبحت تدقق في اختيارات أعمالها الفنية؛ فلديها ابنة سترى ما تقدمه.

الجدير بالذكر أن علاقة روبي بالمخرج سامح عبد العزيز تم الكشف عن تفاصيلها الأولى في أغسطس من العام 2014، وتحديداً في حفل زفاف شقيقتها ”كوكي”، حيث أعلنا بشكل صريح أن الزواج تم قبل 6 أشهر، وذلك بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بين الثنائي.

وبعد قرابة العام من الزواج المستقر، أنجبت روبي طفلتها ”طيبة”، قبل أن تخرج تقارير صحفية عن حدوث الطلاق بين روبي وعبد العزيز، حيث أعلنت روبي طلاقها من زوجها، وذلك مساء الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 عن طريق صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، ونشرت صورة لها وكتبت تعليقاً ”كل شيء قسمة ونصيب”، لكن بعد ذلك عاد الثنائي من جديد، في حين انتشرت أنباء في الفترة الأخيرة عن انفصالهما مجددا، الأمر الذي نفته روبي بالأمس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا