الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

انخفاض اسعار السيارات رسمياً غداً

شروق مجدي

قال علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات باتحاد الغرف التجارية، إن انخفاض أسعار الدولار حتى وصل إلى حوالي 14 جنيه، يجعل أسعار السيارات تنخفض بالطبع، لكن هذا الأمر لا يمكن أن يتقرر بناءً على أمور تغيرت منذ عدة ساعات فقط.

أضاف “السبع”، في مداخلة لبرنامج “كل يوم” الذي يقدمه ، ويذاع على قناة ON E، أنه تقرر اليوم خفض أسعار السيارات التي ارتفعت أسعارها بارتفاع الدولار، 13 ألف وحتى 30 ألف، بغض النظر عن ما سيحدث غدًا في أسعار الدولار، وأكد أن تلك مخاطرة كبيرة على شركات السيارات، ولكنهم يفعلوا ذلك من أجل الشعب، مشدداً على أنه يجب أن يعلم الناس أنه في حالة زيادة أسعار الدولار الجمركي أو البنك المركزي، سيلجأوا إلى زيادة الأسعار مرة أخرى.

في نفس السياق، قال أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، في مداخلة هاتفية للبرنامج، إن انخفاض الدولار دليل على حكمة المواطنين، ودليل على القرارات الصائبة التي اتخذتها الدولة، مصيفاً أنه لديه معلومات عن إنخفاض أسعار ادولار عن الأسعار التي قالها “أديب”، والتي تتراوح بين 14.5 و 15 جنيه، وأنه لديه معلومات أنها اقتربت من الـ12 جنيه.

أكد “الوكيل” أن هناك ضرورة لخفض الأسعار بسب انخفاض الدولار، ولكن الأمر يعتمد في الأساس على المستهلك، فهو يجب ألا يندفع إلى شراء وتخزين المنتجات، بل يجب أن يصبر لأن الأسعار ستنخفض بالوقت، وأكد أن ذلك الانخفاض سيحدث خلال أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا