إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

درة : لا أمانع في تجسيد شخصية “مثلية”

قالت الفنانة درة، إنها جسدت دور “العاهرة” دون أن يكون مبالغاً فيه، ولا أن يكون خادشًا للحياء ولا مبتذلاً، من خلال شخصية “دلال” التي قدمتها في “سجن النسا”.

أضافت “درة” خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج “فحص شامل” على قناة “الحياة”، أنها تعتز بتجسيد دور “دلال العاهرة” في “سجن النسا”، لأنه كان يُقدم رسالة مهمة، وتم إخراجه للمُشاهد بطريقة جيدة للغاية وغير مبتذلة.

وبسؤالها عن إمكانية تجسيد شخصية “مثلية” في أحد أدوارها القادمة، أكّدت أنها لا تُمانع في تقديم شخصية كهذه، لكن بشرط أن يتم تقديمها من خلال فريق العمل ككل بطريقة متقنة وغير مبتذلة، سواء على مستوى السيناريو أو التمثيل أو الإخراج، مضيفةً “ده هيعتمد على الطريقة اللي أكون واثقة ان احنا كفريق عمل هنقدمها بشكل كويس”.

في نفس السياق، لفتت إلى أن الشخصية المثلية وغيرها، هي نماذج في المجتمع لا بد أن يتطرق لها الفن، “مش بس هنقدم الايجابي”، موضحةً أن مثل هذه الأدوار يكون فيها متعة للممثل من حيث الأداء، لأنه يُجسد فيها شخصية بعيدة عنه تحتاج إلى مجهود كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا