إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

رد فعل “عدوية” على مطالبة حلمي بكر له بالتوقف عن الغناء

وليد سمير

علقت السيدة نوسي زوجة المطرب أحمد عدوية باكية على حديث الموسيقار حلمي بكري والذي طالبه فيه بالتوقف عن الغناء، قائلة إن زوجها صوته ما زال كما هو ولم يتغير، وإنها لم تكن تتوقع ذلك الكلام من حلمي بكر، ولفتت إلى أن زوجها سيثبت للجميع أنه مازال كما هو من خلال شريطه الغنائي الجديد الذي سيصدر قريبا.

ذكرت “نوسي”، خلال مداخلة هاتفية مساء اليوم الأربعاء مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “العاشرة مساء”، الذي يبث على قناة “دريم”، أن زوجها فور علمه بحديث حلمي بكر عنه، غضب كثيرا ولم يصدق أن صديقه “بكر” قال عنه ذلك الكلام، مشيرة إلى أن ذلك الحديث سيؤثر على مظهر زوجها أمام أولاده وأحفاده، وأكدت أن بقاء زوجها في الغناء إلى الأن، بسبب أن ذلك يمثل مصدر دخلهم، وأنه يغني لينفق على بيته، حتى لا يحتاج لأحد.

في نفس السياق، قال الموسيقار حلمي بكر إنه طالب المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية، بالتوقف عن الغناء حبا فيه وليس قسوةً عليه، حتى لا يحمل نفسه أكثر من طاقتها، لأن ظروفه الصحية غيرت من أدائه الغنائي، موضحا أن حالته المرضيه تؤثر على أحباله الصوتيه، وبالتالي فإن ذلك يؤثر على المقامات الصوتية، مؤكدا أن ذلك أمر علمي، وليس رأيا منه.

أشار “بكر” خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج، أنه يريد أن يحافظ “عدوية” على جمهوره وتاريخه، حتى لا يصل به الحال، أن يصبح مثل ذلك المطرب اللبناني، الذي كان يغني في برنامج توك شو، وقام بتشغيل كورال غنائي له، وكان يحرك شفاهه فقط، وكأنه هو الذي يغني، واكتشف الجمهور ذلك الأمر بعد ذلك، وفقد جماهيريته.

لفت “بكر” إلى أن هناك مطربين “سيقعا” قريبا وسيكشفهما صوتهما، وسيتوقفا عن الغناء، بسبب مشاكل في أحبالهما الصوتية، ورفض “بكر” ذكر اسم هذين المطربين، وقال إن الجميع سيعرفهما عندما يقعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا