إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تسليم 5 آلاف مكالمة مسجلة لأمن الدولة

قال عبد الرحيم على عضو النواب، إن الجيش المصرى وثّق كل حوادث 25 يناير باليوم والساعة والدقيقة والثانية وبتصوير الهليكوبتر، وسيتم كشف ذلك فى يوم ماً، قائلاً “اللى كسر كوباية هيدفع تمنها”.

أكّد “عبد الرحيم” خلال حواره مع الإعلامي خالد صلاح ببرنامج “على هوى ”، على فضائية “النهار one”، أنه قدم 5 آلاف مكالمة مسجلة لقاضى تحقيقات القضية 250 أمن دولة عليا، مضيفاً “أنا أديت قاضى التحقيقات فى القضية 250 أمن دولة عليا 5 آلاف مكالمة، وتم سؤالى 9 ساعات، والمستشار تامر الفرجانى حى يُرزق، وأحتفظ بحقى كصحفى فى إذاعة جزء مما لدى أراه خطرا على هذا الوطن وأجرى على الله”.

في نفس السياق، أكّد أنه لا أحد يسكت على أي انتهاك للقانون من قِبل أي مستشارين كبار لجهاز أمن الدولة، مؤكداً أن هناك “قضاة كبار” ويفتشون وينتهكون القانون بأنفسهم ويتحدثون هاتفياً من داخل الجهاز، كما أنه كان هناك كتّاباً كبار فى لجان الإفراج عن الشباب حالياً، حرضوا وقتها على اقتحام جهاز أمن الدولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا