إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

إلهام شاهين تعد الجمهور بنشر المشاهد المحذوفة من “يوم للستات”

أحمد حسين صوان

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن حلمها تحقق بوصول أعمالها السينمائية إلى مئة ، موضحة أن كان ذلك حلمًا منذ صغرها واعتبرته صعب التحقيق، قائلة “كنت صغيرة وبقول ياااه امتى اعمل 100 ”.

أوضحت “شاهين” خلال حوارها مع الإعلامي ، ببرنامج “كل يوم”، الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء الأربعاء، أنها تعتبر “محظوظة” بسبب مشاركة عدد من النجوم الكبار في فيلمها الجديد “يوم للستات”، موضحة أن الفنان فاروق الفيشاوي يظهر للمرة الأولى بدور الأب لابنه أحمد في عمل فني، مشيرة إلى أن الفيلم تم تأجيله أكثر من مرة منذ عام 2009.

أوضحت أسباب تأجيل التصوير، بأنه يرجع إلى ثورات وحدوث حالات من الانفلات الأمني، فضلًا عن ظهور الحملات الدعائية للمرشحين التي كانت سببًا في التأجيل، مشيرة إلى أنها لم توقف التصوير إبان تولي محمد مرسي الحكم في عام 2012، على الرغم من أنها كانت ضد جماعة الإخوان المسلمين.

أكدت أن جميع المشاركين في العمل، قدموا أدورًا رائعة حبًا في السينما وليس حبًا في إلهام شاهين، موضحة أن لا أحد منهم أبدى اعتراضه على قصر دوره عن فنان آخر، مشيرة إلى أسباب حذف دور الفنانة سماح أنور، قائلة بأن التصوير تم على مدار أكثر من ثلاث سنوات، وكان دورها سيدة شعرها قصير جدًا، ورافضة الحياة والناس وتعيش في الشارع مع القطط.

تابعت أن “أنور” رفضت قص شعرها، في المرة الثالثة للتصوير، وأبدت رغبتها في ارتداء “باروكة”، إلا أن مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكري أعلنت أن “الباروكة” تعتبر “مغايرة” لدورها في بداية الفيلم، الأمر الذي أدى إلى حذف مشاهدها، معتذرة لها بقولها: “أنا بعتذر لها ولو كنت مكانها هزعل”.

أردفت إلهام شاهين أنها علمت حقيقة حذف مشاهد سماح أنور في وقت متأخر جدًا، مشيرة إلى أن أحد النقاد أبلغ “أنور” بأنه لم ير مشاهدها في الفيلم إبان عرضه في مهرجان “القاهرة السينمائي الـ38، الأمر الذي تقبلته الأخيرة بصدر رحب.

في سياق متصل، وعدت جمهورها بأنها ستنشر المشاهد الذي تم حذفها من الفيلم على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن معظم المشاركين في ذلك العمل تم حذف مشاهد لهم، على الرغم من براعتهم في الأداء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا