إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

فريد الديب يُوكّل 6 أشخاص للدفاع عنه

إعلام دوت أورج

المحامي الشهير فريد الديب ظل مثيرا للجدل منذ أن لمع في فترة الثمانينات وحتى الآن، خاصة بعد أن وكله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، للدفاع عنه في عدد من القضايا التي أتهم فيها، عقب قيام ثورة 25 يناير، التي أسقطت نظامه.

وفي حوار نادر للديب مع برنامج “يا تلفزيون يا” الذي قدمه رسام الكاريكاتير الراحل رمسيس زخاري، واستضاف خلال البرنامج العديد من الشخصيات العامة. أوضح رمسيس أن الديب أخبره أنه يريد أن يظهر مع 6 أفراد سيدافعون عنه خلال الحلقة.

هؤلاء الأفراد ما هم إلا أسرة المحامي الشهير، وهم أشقائه وزوجته. خلال الحلقة أوضح الديب الفرق بين الجمل المختلفة التي يبدأ بها المحامي مرافعته، مشيرا إلى أنها تختلف من محكمة إلى أخرى.

انتقد بعض الأعمال الدرامية التي تقدم مشاهد من المحاكم دون دراسة، موضحا أن المرافعة إذا كانت أمام محكمة الجنايات فيجب أن تبدأ بـ”يا حضرات المستشارين”، أما إذا كانت القضية أمام قاضي جزئي، فتبدأ المرافعة بـ”يا سيادة الرئيس”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا