الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

هؤلاء المكرمين ليلة رأس السنة في “هنا العاصمة”

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يحتفل برنامج ” هنا العاصمة ” بليلة رأس السنة في سهرة غنائية وفنية من قصر المانسترلي يوم السبت المقبل من التاسعة مساء وحتى الدقائق الأولى من العام الجديد حيث تستضيف لميس الحديدي عددا كبيرا من النجوم الذين أسعدوا المصريين في عام ٢٠١٦ لتكريمهم.

تكرم الحديدي النجوم أنوشكا وأمينة خليل وأحمد داود والسيناريست تامر حبيب عن جراند أوتيل والنجمه يسرا والفنانه نجلاء بدر والسيناريست مدحت العدل والفنان عن فوق مستوي الشبهات.

ومن ضمن المكرمين أيضا أسرة ” يوم للستات ” النجمه إلهام شاهين وناهد السباعي والفنان أحمد الفيشاوي وعن ” قبل زحمه الصيف ” تستضيف الفنانة هنا شيحة بطلة الفيلم والفنانة دره عن الخروج.

وأيضا يشارك في الحفل الفنان علي ربيع نجم مسرح والفنان أحمد فهمي عن كلب بلدي وعن ” هيبتا ” يحضر الحفل النجمان الصاعدان أحمد مالك وجميلة عوض والمنتج محمد حفظي.

تستضيف أيضا أبطال برانامج Saturday Night Live بالعربي، ومن نجوم “cbc سفرة” الشيف شربيني، ونجلاء الشرشابي، وسالي فؤاد.

كما أن هناك ظهور خاص لأبلة فاهيتا والنجمة إسعاد يونس.

يشارك في الحفل الفنان محمود الليثي بواحدة من أغانيه فيما يكون ختام الحفل سهرة غنائية خاصة مع المطرب مدحت صالح حيث يقدم خلالها بباقة من أجمل اغانيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا