إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

سبب غياب الحضري عن ودية تونس

أوضح أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب ، أسباب عدم مشاركة حارس المرمى عصام الحضري خلال المباراة الودية أمام تونس الأحد الماضي.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج “من الآخر” بإذاعة “نغم إف إم”: “خطة الجهاز الفني كانت إشراك حارسي مرمى في المباراة الودية، لإنه لا يمكن إشراك ثلاثة حراس في واحدة”.

وأضاف “أشكر الحضري، فهو أسطورة بالفعل ويتدرب بجدية مثل أي لاعب صاعد إضافة إلى دوره الكبير في تحفيز زملائه بالمنتخب بصفقته قائد الفريق”.

وتابع “عدم الإعلان عن حارس مرمى المنتخب في أمم إفريقيا، أمر منطقي، لتجنب تأثر أي من الحراس الثلاثة نفسيا، مما يؤثر على معنوياته، مع الاعتراف أنهم لاعبون محترفون ويعملون بجدية”.

وأشار مدرب حراس مرمى المنتخب إلى أن تألق الحضري وإكرامي والشناوي في الفترة الأخيرة، أمر يسعد الجهاز الفني، لأنه يثبت أن كل منهم جاهز للمشاركة عند الاستعانة به.

يذكر أن المنتخب المصري تمكن من الفوز على نظيره التونسي، بهدف نظيف سجله المهاجم مروان محسن في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، في المباراة الودية التي أقيمت يوم الأحد الماضي، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم إفريقيا بالجابون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا