إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

مُعلم بالشرقية يصف الآثار بـ”الأصنام”

داليا محمود

الإعلامي وائل الإبراشي تقريرا مصورا، يظهر حالة مدرسة “فاطمة الزهراء” بالشرقية، التي تشهد حالة من الجدل بعد وجود معلم بالصف الإبتدائي يصف الحضارة الفرعونية المصرية والأهرامات والأثار بأنها مجرد حجارة لا تسمن ولا تغني من جوع، وأنها مجرد أصنام، ويحقر من أهميتها كما أنه لا يعترف بنصر أكتوبر.

أظهر التقرير بعض الطلاب، يشكون من سوء المعاملة في المدرسة، وتعرضهم للضرب والتعنيف، وإلزامهم بالصلاة في سن صغيرة، وأضاف بعض الأهالي أن مديرة المدرسة هي السبب فيما وصلت إليه المدرسة من تأخر وفساد في الإدارة وطرق التدريس.

وفي تسجيل صوتي تمت إذاعته خلال حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “العاشرة مساءً” للإعلامي وائل الإبراشي الذي يبث على فضائية “دريم”؛ قال المدرس: “الآثار دي كلام فاضي وشوية أصنام ونصر أكتوبر اللي واجعين دماغنا بيه ده مجرد أوهام”.

من جانبها أكدت رانيا صلاح والدة إحدى الطالبات، في مكالمة هاتفية لنفس البرنامج: “بيضربوا ولادنا بسبب ومن غير سبب والمدرس بينزل على بنتي بإيد المقشة ومعلمة في المدرسة ذنبت بنتي وضربتها عشان بنتي نسيت تصلي”.

وعلق “الإبراشي” من ناحيته، بأن الشعوب تسوق لحضاراتها وانجازاتها، ونحن نسوق للجهل والفساد والإرهاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا