الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

شاهد.. رسالة “سيدة عجوز” من دار مسنين لأحفادها

أحمد حامد دياب

الإعلامى وائل الإبراشى، مقطعًا مصوّرًا لسيدة عجوز، نقلتها زوجة ابنها لأحد المستشفيات، ثم تركتها هناك، ليقوم بعض المواطنين بنقلها لإحدى دور رعاية المسنين.

وقالت إحدى الموظفات بالدار، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي،على قناة “دريم”، أن “الحاجة بخيته” تبكى باستمرار، وتطلب العودة لابنها وأحفادها.

في نفس السياق، قالت “الحاجة بخيته” لمراسل البرنامج، أن زوجة ابنها كانت تعتدى عليها بالضرب بإستمرار، وكانت تمنع عنها الأكل والشراب، لافتةً إلى أنها كانت ترفض إبلاغ ابنها بذلك، ثم وجهت السيدة العجوز رسالة إلى ابنها وأحفادها، تطالبهم فيها أن يذهبوا إليها لأنها “عايزه تشوفهم وماتفارقهمش”، على حد تعبيرها.

من جانبه، علّق الإعلامى وائل الإبراشى، على هذه الواقعة، موضحًا أن برنامج “العاشرة مساء” بصدد تبنى حملة لإصدار تشريع يجرم عقوق الأبناء للآباء والأمهات، وطالب النواب بضرورة إصدار تشريع قانوني ينص على تجريم العقوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا