الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعليق طارق الشناوي على حفل عودة شريهان

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على الحفل الذي أقيم مساء أول أمس الإثنين، والمتعلق بالإعلان عن عودة الفنانة شيريهان إلى الفن مجددًا، عقب غياب دام أكثر من (15عامًا)، وما جانب الحفل من ظروف وملابسات.

قال الشناوي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “”، اليوم الأربعاء،: ” لم أحضر حفل الإعلان عن عودة شريهان حيث كنت في نفس التوقيت اشارك في توزيع جوائز ساويرس الثقافية، ولكني تابعت في الصحف غضب زملائي الذين لم يتمكنوا من حضور حفل عودة شريهان، والذي أطلق عليه في البداية مؤتمر صحفي”.

أضاف الشناوي:” بالطبع من حق الزملاء إعلان الغضب؛ ولكن على شرط ألا يمتد الغضب الي شريهان”، مقترحًا على “العدل جروب”، التي قامت بتنظيم الحفل، أن يقوموا بتنظيم احتفالية أخرى، بـ”المسرح الكبير” بدار الأوبرا المصرية.

أرجع الناقد الفني، سبب ذلك إلى :” القلوب التي انتظرت وأحبت شريهان فاقت قدرة القاعة الصغيرة التي أقيم فيها الاحتفال، وربما فرط الحب والشغف الذي فاق توقع الشركة المنظمة”، مستدركًا:” الفرصة لا تزال مواتية وهناك الكثير من الممكن أن يقال في تلك الاحتفالية ..انه الحب الذي لايزال يسكن القلوب”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا