إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

طارق لطفي : هكذا ساندتني زوجتي

قال الفنان طارق لطفى، إن مظهره الحالي له علاقة بأدواره، حيث أن ذقنه طويلة بعض الشئ في هذه الفترة، وذلك لتجربة مظهر جديد لعمل فني، موضحًا أن زوجته معجبه بمظهره الجديد الآن.

أضاف “طارق” خلال حواره ببرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على “cbc”، أنه يحب أن يعبر عن مشاعره لزوجته وابنته، مثل أن يُقبل رأس زوجته قبل النزول وأن يعبر لها عن حبه، لأنه يريدها بجانبه طوال الوقت، مشيرًا إلى أن هناك قصة حب بينه وبين زوجته 20 سنة كاملة.

وتابع أن الحب يدوم ويستمر بالتعاون في كل شئ بالحياة والمشاركة، وأنه يعبر لزوجته عن حبه لها “أولًا باول”، موضحًا أنه تعوّد في منزله على ذلك، حيث كان والده “حنين” على والدته، لافتًا إلى أن ممارسة الرجولة مفهوم خاطئ في المجتمع الشرقي، حيث يدخل الرجل المنزل، ويريد أن “يتكهرب” الجميع.

وتابع: “انا وزوجتي مختلفين ونفهم أن المصلحة هي العلاقة والأولاد وأننا متزوجون بهدف أن نعيش في سعادة، والمسألة مسألة تفاهم، ولو عاملت زوجتي كابنتي سيصبح الأمر أفضل في العلاقة، لأنه سيكون الأمر علاقة حب أقوى، وبها سماح وليس مصلحة”.

ولفت إلى أنه اختار زوجته بطريقة صعبة، وجعلته يتمسك بها، وكانت قوية وقادرة على تربية الأولاد، وتستطيع التصرف، وهي كانت “حبًا حقيقيًا” أيضا، على حد تعبيره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا