إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

الإبراشي عن “ النواب” : فضيحة سياسية

شروق مجدي

علّق الإعلامي وائل إبراشي، على واقعة شراء مصفحة لرئيس مجلس النواب علي عبد العال ووكيليه، بدعوى أن ذلك لتأمينهم بسبب استهدافهم، خاصةً وأن ثمن سيارتي الوكيلين بلغ 12 مليون جنيه.

أضاف “الإبراشي” خلال حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج “العاشرة مساءً” الذي يبث على قناة “دريم”، أنه من غير المبرر أن يكون وكيلي النواب موضع الاستهداف، وحتى لو حدث ذلك فمعظم اللواءات في جهاز الشرطة أيضًا مستهدفين، مؤكدًا أنه “لا أحد يعرف من هم وكيلي النواب أصلاً” على حد قوله.

أشار إلى أن السيارات لم تصل للوكيلين بالفعل، ولكن تم دفع الأموال، مشيرًا إلى أن تلك الأسعار تثير استياء المواطنين، في الوقت الذي يطالَب فيه الشعب بالتقشف بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها .

كما تساءل “الإبراشي” عن السيارات المصفحة التي كان يملكها رئيس الشورى سابقًا ورؤساء النواب السابقين، مشيرًا إلى أنه هناك فسادًا واضحًا في تلك “الفضيحة السياسية” يجب محاسبتهم، وتوضيح الإجراءات التي ستتخذ معهم بكل دقة، لأنه من غير المعقول أن يعاب على المواطنين الشكوى من أسعار السكر، ثم يأتي النواب ويفعل هذا الأمر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا