الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“200 جنيه” تسببت في زواج أيتن عامر من عز العرب

كشفت الفنانة آيتن عامر أنها تعرفت على زوجها محمد عز العرب مدير التصوير، خلال تصويرهما “زنقة ستات”، سويًا.

أوضحت “عامر” خلال لقائهما ببرنامج “ثلاثة في واحد”، مع الإعلامية شيماء سيف وزوجها مادي، المُذاع عبر فضائية (ON E)، مساء الجمعة، أن أول معرفة بينهما كانت في “السبع وصايا”، مضيفة: “مكنتش بحبه خالص كان دمه تقيل وسخيف”.

أردفت آيتن، إلى أنهما التقيا خلال “زنقة ستات”، مرة أخرى، مؤكدة أنها لم تكن تعرف أنه مدير التصوير، ليقاطعها زوجها، ويخبرها أنها كانت تعلم ذلك جيدًا قبل نزولها للتصوير، قائلًا:”كنتي عارفة وقالك فلان”.

تابعت الفنانة موضحة أن أحمد السبكي أخبرها على الهاتف بضرورة مشاركتها في الفيلم، لكنها اعتذرت لانشغالها، واكتئابها، إلا أنه أصر قائلًا: “جايبلك خالد الحلفاوي وعز العرب مدير تصوير”، لتتساءل: “وأنا أعمل إيه يعني؟” موضحة أن عز صافحها أثناء التصوير، وفي نهايته قرر فريق العمل الخروج في إحدى المقاهي، وعندما قررت دفع الحساب، أخبروها أن “عز العرب”، قال إن حسابها معه.

أضافت “عامر” مازحة: “قمت مكرمشاله 200 جنيه”، فرد عليها قائلًا: “عيد ميلادي كمان 3 أيام”، فقررت أن تردها له بهدية، فاشترت له زجاجة عطر، كان عليها تخفيض، وأهدتها له، وبالصدفة، كانت نفس النوع الذي يستخدمه، فبدأ الكلام بينهما، وبدأت قصة الحب.

من جانبه أكد محمد عز العرب مدير التصوير، أن زوجته “طباخة هايلة”، وتتساوى موهبتها مع موهبة والدته في الطبخ.

في نفس السياق أوضحت “عامر” أنها أول مرة تطبخ “البازلاء” لم تخرج بالشكل المطلوب بسبب انشغالها وترك والدتها لتكملة الطبخة ولكنها نسيت وضع معجون الطماطم، مشيرة إلى أنها مشتركة في صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “”، قائلة: “اخد الوصفة من هنا وأدخل المطبخ أنفذ على طول”.

كما أشارت الفنانة إلى أنها تتبادل المعلومات بشأن الطبخ مع والدة زوجها، مضيفة: “زوجي قمصانه ضاقت عليه وعملنا دايت إحنا الاتنين”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا