الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعليق نيمار على هزيمة البرازيل من ألمانيا

وليد أبو عميرة

قال نيمار لاعب نادي الإسباني ونجم منتخب البرازيل، إنه شعر بالحزن لعدم مشاركته في منتخب بلاده أمام المنتخب الألماني في نصف نهائي كأس العالم الماضية التي استضافتها البرازيل، مشيرا إلى أنه لم يكن أحد يتوقع أن تخسر البرازيل على أرضها بهذه النتيجة الكبيرة.

أوضح “نيمار” خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، والذي أذيع مساء اليوم الجمعة عبر برنامج “كل يوم جمعة” الذي يبث على قناة (ON E)، أنهم بالطبع حزنوا كثيرا وقتها، لكن تلك اللحظات مضت، والآن يعيش أوقات مختلفة عنها، مؤكدا أنه لابد من التعلم من الهزيمة، حتى يستفيد من أخطائه ويمضي في طريقه.

كما ذكر لاعب نادي خلال حديثه، أنه يشعر بفرحة كبيرة جدا بعد إحرازه لأي هدف وكأنه أنجز عملا عظيما، واصفًا شعوره كأنه أنقذ حياة شخص ما بعد إحرازه لأي هدف، منوهًا إلى أن حركاته الفنية التي يصنعها على أرض الملعب، تخدمه في عملية إحراز الأهداف، كما أن أهدافه التي يسجلها لا يخطط لها بطريقة معينة قبل المباراة، لكن الأمر يأتي ارتجاليًا داخل الملعب.

لفت نجم منتخب البرازيل إلى أنه يحب زميله ليونيل ميسي لاعب نادي ويهوى طريقة لعبه، من قبل قدومه للفريق، مؤكدا أن حبه له كان أحد أسباب موافقته على الانضمام لنادي الإسباني، لأنه يريد اللعب بجواره، مؤكدًا أنه يتمنى أن يحرز منتخب بلاده لقب العالم المقبلة في عام 2018 منوها بأن البرازيل تمتلك مجموعة جيدة جدا من اللاعبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا