إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

8 آلاف حالة طلاق وخلع في بسبب “كاندي كراش”

كشف الإعلامي مصطفى كفافي، من خلال تحقيق وثائقي باسم “ثورة الطلاق”، عرضه في برنامج “زووم”، على قناة “الغد”، 10 أسباب رئيسية وضعت في المركز الأول لحالات الطلاق على مستوى العالم، طبقا لإحصاءات المتحدة والجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في .

أفاد التقرير الوثائقي بأن وسائل التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع “”، ساهمت بشكل كبير في حالات الطلاق بنسبة تصل إلى 20% على الأقل وفقًا لبيانات من محاكم الأسرة، في .

أوضح التقرير أن انشغال الزوج في لعب “البلاي ستيشن” تسبب في وقوع 600 ألف حالة طلاق وخلع، كما تسببت لعبة “كاندي كراش”، بانشغال الزوجة، ووقوع 8 آلاف حالة طلاق وخلع.

ذكر “كفافي”، أن نسبة الطلاق ارتفعت في من 7% إلى 40% خلال الـ50 عامًا الماضية، فإجمالي عدد المطلقات في وصل إلى 4 ملايين مطلقة، بمعدل 250 حالة طلاق في اليوم الواحد أي حدوث طلاق كل 4 دقائق في ، من أصل 14 مليون قضية طلاق تشهدها المحاكم المصرية سنويًا، بمشاركة 28 مليون شخص أمام المحكمة، أي ما يعادل ربع سكان .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا