الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

قصة جروب يجمع الفنانين على واتس آب

استضاف الفنان هشام عباس في حلقة الجمعة من برنامجه “فاكر الغنوة دي” على راديو إنرجي الذي يبث على تردد 92.1، الفنان حميد الشاعري، حيث كان قد خصص الحلقة للحديث عن الديو الغنائي الذي يجمع النجوم معا والتي كان أشهرها الديو الذي يجمعه مع الشاعري.

خلال الحلقة تحدث “الشاعري” على الكثير من الذكريات التي تجمعه مع عباس وعن عدد من النجوم الذين شاركوا معه في الأغاني.

وتبادل حميد وهشام ذكريات لقاؤهما الأول عندما كان يسجل حميد أغنية “جلجلي” وذكريات تصوير أغنية “عيني” مع نيكول سابا ومي سليم وميس حمدان وستونة، وفي أثناء الحلقة أجرى الفنان علاء عبد الخالق مداخلة هاتفية مع البرنامج وتحدث عن علاقته الوطيدة مع الفنان حميد الشاعري.

أكد عبد الخالق عن أنه هناك علاقة صداقة وحب منذ فترة طويلة جدا خاصة أن هناك الكثير من الأعمال الفنية التي شاركوا فيها سويا.

وعلى جانب آخر كشف عباس عن جروب يسمى “عيش وملح” على الواتس آب يجمع بين حميد الشاعري وعباس وعبد الخالق وعدد آخر من النجوم حيث يتم من خلاله الاتفاق على الخروج سويا من أجل تناول الطعام فقط.

وخلال الحلقة كشف الشاعري وعباس عن ديو جديد يجمعها ورفض عباس غناء أي مقطع من الديو خوفا من غضب المنتج محسن جابر من تسريب الأغنية قبل بثها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا