إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

60 إعلاميا وصحفيا من الخارج لتغطية زيارة بابا الفاتيكان لمصر

وصل القاهرة الدولي اليوم الجمعة، وفد إعلامي دولي كبير يضم 60 صحفيًا وإعلاميًا، بالإضافة إلى 60 من المساعدين والعاملين مع البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، للإعداد وتغطية زيارته المرتقبة للقاهرة يومي 28 و29 من الشهر الجاري، حسب موقع “اليوم السابع“.

وقالت مصادر أمنية بالمطار، إن طائرة خاصة وصلت من إيطاليا على متنها وفد إعلامي كبير، ومجموعة كبيرة من مساعدين البابا والعاملين معه، وذلك للإعداد لزيارته المرتقبة للقاهرة، والتي تتضمن استقبالاً رسميًا في القاهرة، ثم التوجه إلى القصر الرئاسي للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتتضمن الزيارة لقاء فضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب، ويتوجه البابا بعد ذلك إلى المؤتمر العالمي للسلام، لإلقاء كلمته وللاستماع إلى كلمة الشيخ الطيب، وبعد ذلك يتوجه بابا الفاتيكان لمقابلة السلطات المدنية، ويستمع إلى كلمة الرئيس عبد الفتاح ويلقي كلمته، ثم يتوجه للقاء البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ويلقي كل منهما كلمة عقب اللقاء المشترك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا