الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

“البرنس” يكشف كواليس زيارة علاء مبارك لإمبابة

نورا مجدي

كشف ناصر البرنس مالك مطعم البرنس الشهير كواليس زيارة علاء مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك إلى مطعمه الخاص بإمبابه.

وقال ناصر البرنس للإعلامي عمرو أديب والذي استضافه في فقرة ببرنامجه “كل يوم” المذاع على ON E اليوم الأحد، إنه فوجئ بوجود علاء مبارك عندما دخل إلى المطعم ولم يكن يعرف بزيارته مسبقا.

وسأله عن أنواع الطعام التي قام “علاء مبارك” بطلبها فأجاب “البرنس” إن نجل الرئيس السابق طلب “عكاوي وبامية وكبدة جريل ومخاصي” وأكد أنه كان راض عن الطعام الذي قُدم له.

ونوه مالك “البرنس” أن علاء مبارك كان يجلس مثله مثل أي مواطن عادي بدون حراسة، وبعض المتواجدين في المطعم جاءوا لالتقاط بعض الصور معه.

وعندما قال له “أديب” إن المشاهير يحبون مطعم البرنس ويذهبون إليه رد عليه ناصر البرنس “المشاهير وغيرهم اللي معاه 20 جنيه وعايز ياكل بعامله زي الباشا، ربنا عاملنا سبب للناس”

يذكر أنه قد تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو ترصد ظهور علاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، يلعب الطاولة بمقهى شعبي في حي إمبابة الشعبي بمحافظة الجيزة بعد انتهائه من زيارة مطعم البرنس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا