الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

طفولة عاصي الحلاني في فيديو كليب

  • 1/2
  • 2/2

حققت أغنية الفنان عاصي الحلاني “حبيب القلب” نجاحا بعد استمرار عرضها على قناة “ للصوتيات والمرئيات” وهي الأغنية التي قام بتصويرها فيديو كليب من اخراج حسن غدار، ولم كتف الحلاني بالغناء فيه ولكنه شارك بالتمثيل أيضا.

تتمحور قصة الكليب حول طفولة عاصي وشقيقه في مرحلة الطفولة، اذ يتذكر الحلاني في مرحلة الشباب.. طفولته مع شقيقه ووالدته التي تتابعهما، ويتذكر البيت واللعب، ومن ثم ظهور الحب في حياته حيث تظهر فجأة الطفلة التي سرقت قلبه.

يعلق عاصي الحلاني على الكليب قائلا :”سيناريو الكليب لم يخرج عن نص الأغنية، اذ ليس شرطاً أن تُطلق كلمة “حبيب القلب” على الحبيبة، بل إنها كلمة شعبية تُطلق على الأب والأم والأخ والأخت والصديق، وهذا ما ركز عليه المخرج حسن غدار في الكليب، حيث أن ذكريات الشخصية التي قدمتها لم تكن مقترنه بالحبيبة فقط، بل كانت مع الأخ الذي كان رفيق الدرب، ومع والأم التي هي أيضاً رفيقة الدرب التي لا تعوض، ومن ثم مع الحبيبة، وجميع تلك الذكريات ترافق الشخصية ولا تغيب عن بالها وكأنها هي “رفيقة الدرب”وما تبقى لها، حيث ظهرت الشخصية في بيتها وحيدة تعيش على الذكريات التي مضت”.

وكان عاصي قد أمضى قرابة الاسبوع في دبي، احيا خلالها حفلا جماهيريا، بعده نال اجازة قصيرة، قضاها في مزرعة أحد الاصدقاء برفقة الرفقاء والمحبون، يستأنف بعدها نشاطه الفني من خلال حفلاته والمهرجانات الغنائية المشارك بها هذا الصيف، ومنها “مهرجان الفحيص” في الأردن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى