الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

علاقة مطعم كباب الحمير بفريق وائل الإبراشي

وليد أبو عميرة

قال الإعلامي وائل الإبراشي إنه تم تشميع مطعم “كباب” شهير بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة، موضحا أن مديرية الطب البيطري بالجيزة حرزت بعض عينات من اللحوم الخاصة بذلك المطعم، وبعد فحصها تم اكتشاف وجود الفصيلة الخيلية بها الخاصة بلحوم الحمير، ولفت إلى أن اسم ذلك المطعم، هو “كبابجي حسني” الموجود بحدائق الأهرام.

من جانبه أوضح الدكتور محمود النجار كبير أخصائي إدارة التفتيش بالطب الوقائي بالجيزة، في مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد مع وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساء” الذي يبث على قناة “دريم”، أنه تلقى منذ فترة شكوى من أحد المواطنين ضد ذلك المطعم، منوها بأن هناك سيدة قدمت شكوى ضد ذلك المطعم، لأن ابنها أصيب بـ”نزلة معوية” بعد تناوله للطعام هناك.

لفت إلى أنهم حينها توجهوا إلى ذلك المطعم، ووجدوا أنه “راقي جدا”، لكنهم أخذوا بعض عينات من اللحوم التي لديه حتى يتأكدوا من سلامتها، مشيرا إلى أن نتيجة فحص تلك العينات ظهرت أمس الخميس، وتبين وجود الفصيلة الخيلية الخاصة بلحوم الحمير في تلك العينات.

في سياق متصل ذكر حسين حسني صاحب مطعم “حسني الكبابجي” في مداخلة هاتفية مع “العاشرة مساء”، أنه يشك في نتيجة تلك العينات، وأنه من الممكن أن تكون تلك النتيجة لا تخص عينات اللحوم التي أخذوها من عنده، ولفت إلى أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد تلك الإجرءات التي صدرت ضد مطعمه.

قال صاحب مطعم “كبابجي حسني” خلال حديثه مع الإعلامي وائل الأبراشي:”احنا لينا 60 سنة في المهنة دي، واحنا خمس اخوات متعلمين ولينا سمعتنا، واستحالة نعمل حاجة زي دي، وانت نفسك بتاكل من عندنا كتير، وحتى فريق الإعداد عندك بيجوا ياكلوا عندنا”، ليرد الإبراشي عليه مازحا: “ما انت خلاص دمرت صحتي، وأهو فريق الإعداد أغمى عليه بعد ما عرفوا اللي حصل، يمكن أنا عادي كلت مرة أو مرتين، أما هما كلوا عندك كتير”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا