الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

أسرة سائق علاء مبارك تعلق على زيارته لهم

وليد أبو عميرة

كشف مصطفى عبده ابن السائق السابق لعلاء مبارك، عن أسباب زيارة نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لمنزلهم الموجود بمنطقة إمبابة، موضحا أن والده ظل لسنوات طويلة سائقا لعلاء مبارك، وذكر أن نجل الرئيس مبارك زارهم أمس الخميس للاطمئنان على أحوالهم بعد وفاة والده، الذي توفى عام 2014.

أشار نجل سائق علاء مبارك في مداخلة هاتفية مساء اليوم الأحد مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “العاشرة مساء” الذي يبث على قناة “دريم”، إلى أن زيارة “علاء”، تعد شئ كبير جدا بالنسبة لهم، منوها بأنهم لم يُصدقوا أن علاء مبارك جاء وزارهم في بمنزلهم بإمبابة.

لفت إلى أن علاء مبارك له مواقف إنسانية كثيرة معهم، موضحا أن والده كان قد أصيب أثناء فترة عمله كسائق، بمرض خطير في الكبد، مشيرا إلى أن نجل الرئيس الأسبق تكفل بعلاجه وقتها، ومن جانبها ذكرت “أم مصطفى” زوجة السائق السابق لعلاء مبارك، أن زوجها ظل سائقا له لمدة 28 عام.

أوضحت أن زوجها كان في البداية يعمل سائقا للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ثم أصبح سائقا لنجله علاء، مشيرة إلى أن زوجها ظل سائقا في رئاسة الجمهورية حتى وفاته في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووجهت عبر برنامج “العاشرة مساء” رسالة لرئاسة الجمهورية، حتى يقوموا بتعيين ابنها مصطفى سائقا برئاسة الجمهورية مثل والده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا