الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

من هي الطفلة صاحبة الصور المنتشرة على “السوشيال ميديا”؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

خلال الآونة الأخيرة، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “” و”إنستجرام”، العديد من الصور لطفلة صغيرة، أبهرت الكثيرين بسبب جمالها، وحصدت آلاف الإعجابات والمشاركات، وصارت من مشاهير “السوشيال ميديا” في فترة قليلة.

كشفت صحيفة “مترو” البريطانية، قصة هذه الطفلة الصغيرة التي لفتت انتباه الكثيرين خلال فترة قصيرة، حيث أوضحت أن اسمها “سكوت لارسون”، وولدت في مدينة “أبيلين” بولاية “تكساس” الأمريكية في 9 يونيو 2013، لأب وأم تعمل مصورة، الأمر الذي ساعدها على التقاط صورًا مميزة لطفلتها لتصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، قالت والدتها “آشلي لارسون” إن طفلتها من شهورها الأولى تميزت بخفة ظل وذكاء وسرعة بديهة جذبت انتباهها هي ووالدها، وخاصة التعبيرات العفوية التي كانت تقوم بها في المنزل، الأمر الذي شجعها على التقاط صورة يومية لها، لتصبح من أشهر أطفال العالم.

تابعت أنه بالرغم من تفضيل “سكوت” للعب مع أشقائها والذهاب إلى المدرسة، إلا أنها تحاول توفير وقت يجعلها تخضع لجلسات تصوير عفوية، يتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما رأوا أن الطفلة صاحبة الـ 3 سنوات هي أيقونة الجمال حول العالم.

أضافت أن “لارسون” تعشق الأزياء بالرغم من صغر سنها، وتساعدها والدتها في ذلك، فتبدو وكأنها عارضة أزياء وليست طفلة، ليصبح لديها في وقت قصير جدًا حوالي 27 ألف متابع على “إنستجرام” يمكنك متابعتها من هنـــا، وتجتاح صورها “”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا