الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

مرتضى منصور لـ كوبر : إعلان فودافون أثر على اختياراتك في المنتخب

أحمد إمام

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما عنيفا على الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حيث قال ساخرا يبدو أن تسمم كوبر بإعلان فودافون الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية، أثر على أختياراته للاعبين في المنتخب القومي.

أضاف مرتضى خلال تصريحات للمركز الأعلامي لنادي الزمالك اليوم الأربعاء، أن تحيز كوبر للنادي الأهلي واضح وظاهر بشدة، حيث قام بإختيار 10 لاعبين من الأهلي وخمس لاعبين فقط من ، مشيرا إلى أن كوبر قام بالإشتراك في إعلان شبكة الإتصالات فودافون وهي الراعي الرسمي للنادي الأهلي، ولذلك كان من الطبيعي أن يختار عدد كبير من لاعبي الأهلي، مهددا أنه كان من الممكن أن لا يوافق على انضمام لاعبي المنتخب للزمالك، مضيفا “كوبر راجل متعصب”.

تابع أن تسمم كوبر في الإعلان بعد تناوله الطعام من الحسين يعد إساءة لسمعة ، لافتا إلى أن المصريين دائما ما يأكلون من مطاعم الحسين، ولم يتعرضوا لأي تسمم أو ضرر، مضيفا “أنت أسوء دعاية لبلدنا”، مؤكدا أنه المنتخب ليس منتخب كوبر ولكنه منتخب القومي، ولذلك فهو بالتأكيد يتمنى لهم التوفيق في مواجهة تونس ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2019، والمقرر لها 11 يونيو المقبل.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا