إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

بيومي فؤاد : “شاش X قطن” خيالي

إيمان دياب

رد الفنان بيومي فؤاد، على هجوم أعضاء هيئة التمريض عليه بسبب شخصية “فايزة الشرنوبي” كنموذج لسلوك الممرضات، وذلك في “شاشX قطن” الذي يعرض حاليا في السباق الدرامي برمضان هذا العام ، بأنه يحترم ويقدر مهنة التمريض، مؤكدا أنه يعرف أهميتها جيدا ولا يقصد افهانة أو الإساءة لهم.

قال “فؤاد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج العاشرة مساء”، الذي يذاع على قناة “دريم”، مساء أمس الأربعاء، إنه يقدم عمل فانتازي خيالي ليس له علاقة بالواقع، مشيرا إلى أن جميع طاقم العمل معه في المستشفى لا يمت مهنة الطب والتمريض بصلة، لافتا إلى أنه جاء بـ “تُربي” بدلا من دكتور التشريح، والطبيب المعالج الذي استعان به هو في الأصل مريض نفسي ويعاني من مرض التوحد.

نوه أنه لا يقدم درامي إنما هو عمل كوميدي خيالي، مؤكدا أن بمتابعة المسلسل للنهاية سوف يتبين للجمهور الرؤية والهدف الحقيقي من المسلسل وهو رفض سلوك ووجود الممرضة المذكورة في المستشفى من قبل الجميع.

اختتم قائلا: “لو الموضوع كدة كانت عدمتني عن دور فريد طعيمة في هى ودافنشي.. ضابط فاسد هل أقصد كل ضباط فاسدين؟.. دي شخصية درامية مؤثرة”.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا