إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

علي معلول يوضح حقيقة رحيله من

أحمد إمام

عبر التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي عن سعادته بفوز الأهلي ببطولة الدوري للمرة ال 39 في تاريخه، حيث قال إنه لشرف كبير أن يتوج بلقب الدوري في السنه الأولى له مع الفريق، لافتا إلى أن الأهلي حقق إنجازا كبيرا بفوزه باللقب دون أن يتعرض لأي خسارة.

أضاف معلول خلال لقاءه مع مراسل “dmc sports” خلال احتفال الفوز بالدوري الذي أقيم بالنادي مساء الأربعاء، أن الدوري لم يكن ممهدا بل كان صعبا للغاية، خاصة أن كل الفرق كانت ترغب في هزيمة ، ولكن جميع اللاعبين كانوا رجالا ونجحوا في التتويج باللقب، لافتا إلى أن هناك فروق كبيرة بين الدوري المصري والتونسي ولكنه نجح في التأقلم سريعا، مشيرا إلى أنه سيتم غلق صفحة الدوري وسيكون التركيز الآن على التتويج ببطولة إفريقيا.

كما طالب لاعب جمهور الفريق الأحمر بالحضور ومساندة الفريق خلال مواجهة الوداد المغربي الصعبة بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 4 يونيو المقبل، مؤكدا أنه سعيد بالتواجد في النادي الأهلي، وسيكمل ال 4 سنوات كاملة ولن يرحل عن الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا