إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

لاعبو يتركون التمرين لمشاهدة هذا المسلسل!

أعرب اللاعب علي جبر مدافع نادى الزمالك، عن إعجابه الشديد بأداء الفنان أحمد السقا في “الحصان الأسود” الذي تشاركه بطولته الفنانة ، ويعرض حاليًا على قناة “Mbc ”.

كشف “جبر” عن رأيه في المسلسل من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، كاتبًا: “برافو يا سقا بجد عااااش والله عايز اقولك بنسيب التمرين ونقعد نتفرج على المسلسل، #الحصان_الأسود”.

نرشح لك: مواعيد عرض مسلسل أحمد السقا “الحصان الأسود”

“الحصان الأسود” أحمد السقا، ، وشيري عادل، محمد فراج، وأحمد بدير، وسناء شافع، ونبيل عيسى، ومحمد التاجى، وأحمد العوضي، وميرنا نور الدين، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج صادق الصباح.

وتدور أحداث المسلسل حول فارس رشدي ويجسد شخصيته أحمد السقا الذي يقع في حب “حسناء” والتي تعمل كموديل في الإعلانات، وقد قرر فارس وحسناء الارتباط لكن تبدأ حسناء في الشهرة وتتعرف على رجل أعمال وهو أيمن واصل الذي يجسد شخصيته الفنان صبري فواز، وتقرر حسناء الانفصال عن فارس والارتباط برجل الأعمال الثري طمعا في المال.

من ثَمَ يتحول فارس لشخص لا يعرف مبادئ أو قيم ويعمل كمحقق خاص، ثم يتزوج من شيري عادل وتجسد شخصية “ماهي” والتي سيتم قتلها بعد ذلك، ليبدأ فارس في تناول المهدئات والكحوليات ويدخل بسببها في هلاوس سمعية وبصرية، ثم يدخل السجن وتتوالى الأحداث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا