الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

تعليق السفير السعودي على زيارة الملك سلمان “تيران وصنافير”

أكد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم محمد السيد صالح خلال مقاله “حكايات السبت” الذي نُشر بالجريدة في الساعات الأولى من صباح اليوم، أنه بعدما نشر الصحفي السعودى عبدالعزيز الخميس يوم الثلاثاء الماضي، على صفحته تغريدة مفادها أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز سيزور تيران وصنافير، وسيعلن من هناك تدشين الجسر البري الذي سيربط السعودية بمصر عند شرم الشيخ؛ أرسل هذه المعلومات التي تكررت أمامه أيضًا من مصادر موثوقة، في سطور معدودة للسفير السعودي أحمد قطان وإلى رئاسة الجمهورية.

وتابع أن مسؤولا رئاسيا رد على الفور بأنه لا معلومات لديهم بذلك. ولكن السفير «قطان» لم يرد إلا عندما كرر عليه نص تقرير متكامل نشرته وكالة الأنباء الألمانية صباح الخميس عن زيارة الملك سلمان للمنطقة الشرقية قريبًا، وأنها ستشمل تيران وصنافير، ومعلومات تفصيلية مع تحقيق سريع عن الجسر البرى، وأنه من المرجح أن يشارك الرئيس في مراسم تدشين حجر الأساس للجسر، موضحًا أن هذه المرة رد عليه «قطان» بأنه لا معلومات لديه في هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا