الارشيف / إعلام دوت اورج / إعلام.أورج

محمد الباز يقدم “90 دقيقة آخر الأسبوع”

وقع اختيار قناة المحور على الكاتب الصحفى والإعلامى د.محمد الباز لتقديم برنامج “٩٠ دقيقة أخر الأسبوع” يومى الخميس والجمعة أسبوعيا ، ويجرى حاليا وضع الملامح النهائية للبرنامج.

ويتطرق البرنامج لموضوعات مختلفة، فضلا عن استعراض أهم القضايا فى المجتمع والمشاركة فى وضع الحلول للمشكلات التى تطرأ فى مناقشات البرنامج على لسان ضيوفه.

كما تركز حلقتا الخميس والجمعة من برنامج “٩٠ دقيقة” على البعد الإنسانى والفنى والدينى فى القضايا التى يناقشها، بالإضافة إلى التحليلات السياسة والمضامين الاجتماعية والإنسانية والثقافية الأخرى، ولن يغفل مشكلات وقضايا الشباب والمرأة فى ربوع ، ويستضيف الرموز والمسؤولين وأصحاب الرؤى الجديدة والمستنيرة فى كل المجالات.

كما يركز البرنامج فى حلقتى آخر الأسبوع على إبداعات المصريين فى الفن والطب والثقافة ومختلف المجالات وكيفية الاستفادة بها لصالح الوطن.

وسيشارك “الباز” مقدم البرنامج؛ الجمهور بآرائهم فى مناقشات القضايا التى يطرحها خلال حواره مع ضيوفه، حتى يكون المواطن مشاركا حقيقيا، فضلا عن العديد من الحوارات الحية والتقارير الميدانية المهمة عن أهم القضايا المصرية والعربية التى تهم المواطن الأسرى والعربى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من إعلام.أورج من خلال الرابط التالي إعلام.أورج ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا