إقتصاد / بوابة فيتو

مستثمرو أبو رواش: أزمة تعثر المصانع في طريقها للحل مع البنوك



أكد مستثمرو المنطقة الصناعية بأبو رواش بالسادس من أكتوبر، أنه تم التوصل مع الجهات المعنية إلى حل أزمة المصانع المتعثرة وتقوم الجمعية الآن بحصر أعداد المصانع المتعثرة مع البنوك وسيتم عقد اجتماع مع البنوك المعنية وحل الأزمة، جاء ذلك خلال الاجتماع المصغر الذي عقده مجلس إدارة جمعية المستثمرين.

أكد المهندس محمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة أن عدم تنفيذ القانون مسبقا كان سببا في تعرض الصناعة إلى العديد من المشكلات خاصة المتعلقة بالحصول على الموافقات الخاصة، مطالبا بالقضاء على البيروقراطية التي مازالت التحدي الأكبر أمام عملية التنمية.

أوضح المهندس طارق عبد الشافي أمين الصندوق، عدم التوصل إلى حل مشكلة المصانع كان يعود إلى الخلط بين اسم المنطقة الصناعية، حيث تتكون المنطقة من 3 مناطق تسمى منطقة الثلاث جمعيات ( جمعية الكيلو 26 وجمعية الكيلو 27 ومنطقة الكيلو 28 )، منها جمعية السادات والتي تعاني من مشكلات في عدم وجود بنية أساسية ( كهرباء – مياه – غاز – صرف صناعي ).

وأضاف المهندس أشرف محفوظ عضو مجلس الإدارة، أنه الجمعية ستقوم الأسبوع المقبل بعقد اجتماع لانتخاب مجلس إدارة جديد وإسقاط عضوية الأعضاء الذين تغيبوا عن مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية.



ملحوظة خبر 24 | اخبار على مدار 24 ساعة : انقر هنا بوابة فيتو لقراءة الخبر من مصدره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا