الارشيف / إقتصاد / emaratalyoum - business

"جيتكس شوبر2016" يبدأ فعالياته بدبي ب35 ألف منتج إلكتروني

  بدأت في دبي اليوم فعاليات دورة خريف 2016 من معرض جيتكس شوبر، الحدث الأكبر للإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة.

وتستمر الفعاليات- التي افتتحها  المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي سامي القمزي، يرافقه مدير عام السياحة والتسويق التجاري هلال سعيد المري، والمدير العام لسلطة مركز دبي التجاري- حتى 8 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعرض الجهات المشاركة في المعرض من علامات تجارية إقليمية وعالمية وشركات تجزئة محلية وإقليمية على مدى أيام المعرض الثمانية، 35 ألف منتج من أحدث التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية، بأسعار متميزة وضمن عروض ترويجية لا نظير لها، فضلاً عن تقديمها مجموعة واسعة من الجوائز والتوزيعات.

وبدأ الزوار بالتوافد إلى قاعات الشيخ سعيد والأرينا في مركز دبي التجاري العالمي عقب الافتتاح، مستفيدين من أحدث العروض الترويجية على الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة واللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والتلفزيونات والكاميرات وغيرها، في الحدث الذي يزخر بكثير من الأنشطة الترفيهية، والفعاليات التقنية المثيرة للاهتمام مثل مسارات تعقّب المنتجات، والسحوبات على الجوائز.

وأكد هلال سعيد المري أن الحدث يحظى بأهمية كبيرة في أوساط قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية والمستهلكين، مشيرا إلى كونه أحد أبرز الأحداث المرتقبة على أجندة فعاليات دبي.

وقال: "يقدم العارضون أفضل أسبوع لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية سواء من ناحية المنتجات الإبداعية أو الباقات السعرية على العروض والصفقات الخاصة بالحدث.

واستقطب جيتكس شوبر 2016 عدداً من أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إتش بي وإيسوس وبوز وسامسونج ونيكون وهايسينس، والتي تطرح منتجات جديدة في جميع فئات الإلكترونيات الاستهلاكية.

وقال رئيس قسم تسويق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات التنقلية لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات بوروشوثام: إن الشركة تعرض أحدث المنتجات من منظومتها الخاصة بالهواتف الذكية، مثل الهاتف جالكسي نوت 7 الذي حظي باهتمام كبير، وجالكسي S7، والحاسوب المحمول اللوحي تاب برو S، والأجهزة القابلة للارتداء مثل ساعة جير فت 2 وأداة تعقب النشاط البدني أيكون إكس، وتشكيلة 2016 من تلفزيونات SUHD فائقة الوضوح، فضلاً عن غسالات آد ووش وثلاجات توين كولينغ.

وأضاف: "بوسع الزوار إلقاء النظرة الأولى على الساعة الذكية جير S3 التي طرحت مطلع سبتمبر الماضي في معرض آي إف إيه برلين، حيث قررنا إتاحتها أمام الزوار، بالرغم من أنها ستُطرح على مستوى المنطقة مع اقتراب نهاية العام الجاري".
وتحدث عدد من مسؤولي الشركات المشاركة عن عروضهم ومشاركاتهم فى المعرض فيما يحظى زوار معرض هذا العام بفرص للفوز بعدد هائل من الجوائز والتوزيعات المجانية، فمجرّد زيارة المعرض في أي من أيامه الثمانية، تتيح المجال أمام الزوار للفوز بأحدث هواتف "أوبو" الذكية.

ويفوز أحد المتسوقين المحظوظين بالجائزة الكبرى، وهي ميتسوبيشي مونتيرو سبورت الجديدة كلياً، كما يحظى كل من يُنفق 3 آلاف درهم أو أكثر في المعرض بفرصة الفوز بواحدة من 32 رحلة على متن طائرة مائية وباقات عُطلات بقيمة 15 ألف درهم، في حين أن سحوبات "امسح واربح" سوف تمنح الزوار فرصة ربح 80 كاميرا نيكون D3300.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من emaratalyoum - business من خلال الرابط التالي emaratalyoum - business ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا