الارشيف / إقتصاد / emaratalyoum - business

مكتوم بن محمد: توفير التسهيلات للشركات لتوسيع أنشطتها بالإمارات

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، على «توفير جميع وسائل الدعم والتسهيلات اللوجستية لهذه الشركات من أجل تعزيز وتوسيع أنشطتها وبرامجها الاستثمارية والتطويرية دون أية عراقيل أو صعوبات»، مرحباً سموه بوجود الشركات العالمية والمستثمرين في دولة ، ودبي خصوصاً.

جاء ذلك خلال لقاء سموه الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة «ماريوت» العالمية، آرني سورنسون، وذلك بمجلس سموه في زعبيل أمس. وتبادل سموه والمسؤول الأول في مجموعة فنادق «ماريوت» الحديث حول دور القطاع الفندقي في تنشيط الحركة السياحية ورفد الاقتصاد الوطني وإنعاشه. وأشاد سموه بتوجهات «ماريوت العالمية» نحو زيادة أنشطتها المحلية وتطويرها من خلال افتتاح المزيد من الفنادق الفخمة في دولة عموماً، حيث تدير وتشغل 42 فندقاً بسعة نحو 14 ألف غرفة، وهناك أيضاً نحو 38 فندقاً بسعة نحو 10 آلاف غرفة مازالت تحت الإنشاء.

إلى ذلك، شكر الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة «ماريوت» العالمية، آرني سورنسون، سمو نائب حاكم دبي، على كل ما توفره الجهات المعنية في دبي ودولة من تسهيلات للشركة وموظفيها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر نقل من emaratalyoum - business من خلال الرابط التالي emaratalyoum - business ولا يعبر عن وجهة نظر خبر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا